عطر ارماني كود ابسولو

2.03/10 (Expert Score)
Add to wishlistAdded to wishlistRemoved from wishlist 0
Add your review

Armani Code Absolu

عطر ارماني كود ابسولو من بيت أزياء Giorgio Armani هو عطر للرجال من مجموعة الملاحظات (الشرقية) والمعروفة باسم العطور العنبرية ايضا فهي نتاج مزيج فريد من الدفئ , تستمد هذه المجموعة جمالها وقوتها من المسك والعنبر والفانيليا والاخشاب الثمينة وغالبا ما ترتبط مع روائح الزهور والتوابل.، تم إطلاق هذا العطر الجديد في 2019. رائحة العطر تخفي بداخلها تركيبة من العائلة الشرقية والعائلة الفرعية الشرقية الحارة مكونة من التفاح , الماندرين الأخضر ، زهر البرتقال , جوز الطيب , بذور الجزر ، فول التونكا , فانيلا , ملاحظات خشبية , جلد سويدي

عطر ارماني كود ابسولو
عطر ارماني كود ابسولو

Description

عطر جديد من مجموعة عطور ارماني كود Armani Code الشهيرة هو ارماني كود ابسولو armani code absolu. كما قال أرماني بيوتي Armani Beauty : “إنه يجسد بشكل مثالي الرجل العصري لرجل أرماني” او من يرتدي هذا العطر. جاء التوقيع على تركيبة العطر من قبل العطار جيفودان Givaudan ، وأنطوان مايسونديو Antoine Maisondieu ، وذلك باستخدام قاعدة النسخة الأصلية ، نسخة مكررة ومطورة ببعض النوتات من جلد الغزال.
يفتح العطر بمزيج من اليوسفي الأخضر والتفاح. وفي القلب أزهار البرتقال متبلة ببذور الجزر وجوزة الطيب ، في حين أن القاعدة تشع الفروق الدقيقة الحسية والدافئة من جلد الغزال ، وفول التونكا ، والفانيليا. واضافة ملاحظات خشبية إلى الملاحظات الأساسية أيضًا ، مما يعطي لمسة جذابة وأنيقة للعطر.

Additional information

Specification: عطر ارماني كود ابسولو

العطر
Brand

الجنس
العائلة
العائلة العطرية

العائلة الفرعية

مكونات العطر
بداية العطر

,

قلب العطر

, ,

قاعدة العطر

, , ,

Family
Olfactory family

Subfamily

Notes
Base notes

, , ,

Middle notes

, ,

Top notes

,

Chypre Fragrances
Logo